اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

إنييستا: تشافي سيقود برشلونة للمجد من جديد

  يلا فالعارضة | Yalla Felardha - وجه أندرياس إنييستا، أسطورة نادي برشلونة، رسالة دعم لزميله السابق وصديقه تشافي هيرنانديز الذي يُدرب الفريق الأول للكتلان.

ويُعول جمهور برشلونة كثيراً على تشافي لقيادة الفريق من جديد لمنصات التتويج بعد سنوات من التخبط الإداري والفني.

إنييستا: برشلونة سيفوز بالدوري الإسباني مع تشافي

وقال إنييستا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”موقف تشافي حينما بدأ تجربته لم يكن سهلاً، لأن الفترة لم تكن سهلة على أي مستوى”.

وتابع أيقونة الكتلان :”أعتقد أن التقدم إيجابي، أنا أعلم أن في النهاية فإن الألقاب هي التي ستُحدد المُستقبل وتقريباً كل شيء، ولكن التقدم إيجابي للوصول للنقطة التي نُريدها جميعاً”.

وأضاف :”هل يكون برشلونة بطلاً من جديد؟ أنا واثق من أن الفريق سيُحقق ذلك هذا الموسم، تعرض برشلونة للإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وكان ذلك صدمة للجميع، ولكنه يُشارك في بطولات آخرى”.

وتابع :”هُناك الكثير من المُباريات المُتبقية في الدوري الإسباني، وأنا واثق من أنه سيفوز به”.

وتطرق إنييستا لفكرة العمل في الطاقم التدريبي مع تشافي، وقال عن ذلك :”هذا صعب جداً، الناس تتخيل الأمر لأنهم شاهدونا كلاعبين وكُنا سُعداء جداً، سيكون الأمر جيداً جداً ورائعاً، ولكنه مُعقد جداً”.

وأضاف :”تشافي مُدرب، وأنا لازلت لاعباً، لا أملك حتى لقب مُدرب، من الصعب أن يحدث ذلك، الأمر المُهم هو أن يقوم تشافي بعمله، وأن يُعيد برشلونة للمكان الذي نُريده جميعاً، وسنكون سُعداء جداً”.

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close